Dar Al Taqwa Hotel - المدينة المنورة

City Center, المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية, PO BOX 20944  اعرض الخريطة
 5 stars
  • نظرة عامة
  • الغرف والإتاحة
  • موقع
  • مراجعات الزائر
  • المرافق
^

Dar Al Taqwa Hotel - المدينة المنورة

واي فاي مجاناً

واي-فاي مجاني في الغرف

موقف سيارات

موقف سيارات مع مستخدم

Luggage storage

خزن الأمتعة

24 ساعة

استقبال 24 ساعة

خدمة الغرف طوال اليوم

مأكولات ومشروبات

مطعم

المقهي

خدمة نقل مكوكي

خدمة نقل من وإلى المطار (تكلفة إضافية)

Laundry

غسيل ملابس بخدمة ذاتية

TV

تلفاز بلازما

نظرة عامة

يعتبر فندقDar Al Taqwa Hotel المصمم من قبل كبار المصممين مثالا جيدا عن فنادق الـ4 نجوم في مدينة المدينة المنورة.

يوفر موقعه القريب من موقف الباص الوصول بسهولة إلى الحديقة جبل أحد، مسجد قباء وThe Seven Mosques.

Mohammad Bin Abdulaziz دقيقة بالسيارة من مطار 15 يبعد الفندق.

الغرف

يضم هذا الفندق 194 غرفة ضيوف بما فبها الجناح زاوية الأعمال، غرفة ثلاثية بريميوم وجناح بيزنس، و هي مجهزة بـخزنة شخصية، تلفزيون متعدد القنوات، مكتب عمل، لوازم إعداد القهوة والشاي ونظام تحكم مناخي. تم تجهيزالغرف بـدوش، مجفف شعر ومناشف في الحمامات الداخلية.

كل و اشرب

تُقدَّم في المطعم مأكولات آسيوية.

الخدمات

يمكن للضيوف الاستفادة من أجهزة الحاسوب ومركز الأعمال، إضافةً إلى خدمة غسيل الملابس، خدمة كيّ الملابس وخدمة تأمين الصحف المتوفرة في الفندق.

الإنترنت

ستجد الإنترنت اللاسلكي متاحاً في الفندق بأكمله مجاناً.

إيقاف سيارات النزلاء

يتوفر لدى الفندق موقف سيارات عمومي مجاناً في الموقع.

:عدد الغرف   194.

هذا الحقل مطلوب.
لم يتم تعريف البريد الإلكتروني
 فتح
اكتب تقييماً سريعاً
سيء جداً ممتاز
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
قيِّم هذا الفندق
انطباعك عن الفندق

معلومات عامة

إيجابيات

سلبيات

التفاصيل الخاصة بك
الاسم الأول
البريد الإلكتروني
إلغاء
يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام قبل تقديم تقييمك للمراجعة والنشر.

االتسهيلات

عامة

  • منطقة مخصصة للتدخين
  • إنترنت واي- فاي مجاني
  • (موقف السيارات (يتطلب رسوم
  • صندوق ودائع
  • استقبال 24 ساعة
  • تسجيل سريع للنزول والمغادرة
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة
  • خزن الأمتعة
  • المصعد
  • صرف العملات
  • المقهي

الخدمات

  • خدمة نقل من وإلى المطار (تكلفة إضافية)
  • موقف سيارات مع مستخدم
  • خدمة الغرف طوال اليوم
  • تأجير سيارات
  • غسيل ملابس بخدمة ذاتية
  • مُساعد للجولات السياحية\خدمة حجز التذاكر
  • خدمات المحلات/الخدمات التجارية
  • خدمة تأمين الصحف

تسهيلات العشاء

  • الفطور غير مجاني
  • مطعم

مرافق خاصة للاجتماعات

  • مركز الأعمال
  • تأجير أجهزة الكمبيوتر

تسهيلات للأطفال

  • تتوفر أمهدة للأطفال

إطلالة

  • مطل على المدينة
  • تطل على الهرم

مرافق الغرفة

  • واي-فاي مجاني في الغرف
  • تكييف
  • خزنة داخل الغرفة
  • حانة صغيرة
  • تجهيزات القهوة والشاي
  • مياة معلبة
  • مكتب للكتابة
  • خدمة الكي

حمام

  • حمام خاص
  • حمام/ دوش
  • مجفف شعر عند الطلب
  • مستلزمات حمام مجانية

مطبخ

  • مبرد

غرفة نوم

  • فرش ممتاز للأسرّة

ميديا

  • تلفاز بلازما
  • تلفزيون كوابل\ يستقبل البث الفضائي
  • هاتف للإتصال المباشر

سياسة

تاريخ الوصول

  • ‫من  16:00 ‬

تاريخ المغادرة

  • ‫حتى  12:00 ‬

الحيوانات الأليفة

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة

كيف تصل إلى الفندق

فندق Dar Al Taqwa Hotel - المدينة المنورة في المدينة المنورة
اعرض خريطة كبيرة

عنوان الفندق:

City Center, المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية, PO BOX 20944

الحصول على الاتجاهات
مركز المدينة
  • المدينة المنورة
    km1.5
المطار
  • Mohammad Bin Abdulaziz (MED)
    km12.4
معلومات الفندق
  • تاريخ الوصول:
    ‫من  16:00 ‬
  • تاريخ المغادرة:
    ‫حتى  12:00 ‬
  • :عدد الغرف
    194

الغرف والإتاحة

غرفة قياسية
مطل على المدينة
  • الحد الأقصى للإشغال:

    3 أشخاص

  • نوع السرير

    سرير مزدوج

  • افحص الأسعار
  • عام: 220/240 فولت تيار متردد
  • الميديا: تلفزيون كابل / ستلايت
  • محولات عالمية لتيار الجهد الثابت والمتردد
وصف الغرفة:

Standard|Standard - City view + Breakfast

Dar Al Taqwa Hotel موقع

العنوان
  • الفندق الحالية
  • الفنادق القريبة
  • فنادق أخرى
  • المطار
  • محطة سكة حديد تحت الأرض
  • محطة قطار
  • الحدائق
  • عوامل الجذب للسياح
  • المتاحف
  • اتفاقية مراكز
  • الملاعب
  • وجبات الطعام
  • عام

تحرك على الأيقونات لرؤية صورة وبيانات الفندق.

أنقر على الفندق للذهاب لصفحة الفندق الرئيسية.

مخطط الطريق
أدخل نقطة انطلاقك (العنوان الشارعي واسم المدينة على الأقل) للحصول على اتجاهات الذهاب من وإلى الفندق بالسيارة.

ما هو القريب

منطقة شعبية

  • مركز المدينةkm1.4

عامة

  • The Mosque of the Prophet Mohammadm300

بالقرب من الفندق

  • المسجد النبويm680
    ‪City Center‬, المدينة المنورة
  • مسجد القبلتينkm1.0
    ‪King Faisal Road‬, المدينة المنورة
  • مسجد القبةkm1.0
    طريق الملك فيصل, المدينة المنورة
معلومات الفندق
  • تاريخ الوصول:
    ‫من  16:00 ‬
  • تاريخ المغادرة:
    ‫حتى  12:00 ‬
  • :عدد الغرف
    194
فنادق مجاورة
المدن القريبة من
  • ينبع فنادق - km127
  • العلا فنادق - km127
  • Durrat Al-Arous فنادق - km127
  • ذهبان فنادق - km127
  • Rabigh, Makkah فنادق - km127
  • المدينة المنورة فنادق - km2

Dar Al Taqwa Hotel استعراض

اتخاذ استعراضات الضيوف بواسطة عملائنا بعد إقامتهم في Dar Al Taqwa Hotel

تصنيف الضيوف متوسط

8.0من 10
ممتاز
تستند علي 129 استعراض

مراجعات الزائر

  • الأسرة مع الأطفال
    8.2

    اعجبني ديكورات الاستقبال والفطور رائع بالاضافه الى قربه الشديد من المسجد النبوي

    بعض الغرف تحتاج صيانه وتغير للديكور مقارنة بمثيلاتيها من الغرف الاخرى التى تم صيانتها

  • مسافرون مسنون
    9.6

    يمتاز بقربه من المسجد النبوي الشريف وبالراحه والهدؤ والسعر المعقول

    تخصيص ادوار لغير المدخنين

  • الأسرة مع الأطفال
    4.2

    الموقع فقط

    نظافه الغرف , مستوى الفندق ضعيف جدا و لا يصلح ان يكون خمس نجوم

  • مجموعة أصدقاء
    6.2

    موقع الفندق وقربه الشديد من الحرم

    لم يعجبني طريقة الإستقبال لوجود مشكله كبيره في معظم فنادق المدينة المنورة ومكه أيضاً وهو مهما كان موعد وصولك فإنك لن تستطيع السكن الا بعد الساعه الثالثه عصرا وهذا غير منطقي حتى لو قمت بتحديد موعد وصولك فلا يغير شيء وسعر الفندق لايتناسب مع مستواه ولا أعتقد أني سأكرر الإقامه فيه

  • الأسرة مع الأطفال
    9.4

    قريب جدا من الحرم النبوي من عتبة الفندق على ساحة الحرم مباشرة

    بوفيه الافطار سيء جدا جدا ، البض المقلي بايت واللبنة يابسة والطاولات متسخة .

  • منفرد
    7.8

    سكنت في الدور السابع أعتبره أقرب فندق لباب الملك فهد الفندق يميزة الموقع القريب من المسجد النبوي من جهة باب الملك فهد الفندق تبدأ أدواره من g وهي في مستوى المسجد باب خلفي للشارع حيث سيارات الأجرة والسوق وباب أمامي حيث المسجد فوق هذه الدور يأتي m وفيه الاستقبال والمطعم والكافي شوب وبينهما جلسة تقدم فيها القهوة العربية والتمر مجاناً ثم تبدأ الأدوار السكنية أقصد أنك لا تتعرض الاستقبال في حال خروجك من غرفتك للمسجد وهذه ميزة I stayed at floor 7. The hotel was the closest to the mosque from king Fahad gate. Easy access to the mosque from your room without passing the reception level

    كانت الاطلالة على الشارع وليست على المسجد ، مع أني كنت في دور عالي إلا أن هناك ازعاج بسيط من بعض السيارات المطعم سعره مبالغ فيه 144 للشخص الكوفي شوب يحتاج تطوير الانترنت ضعيف في الغرف رغم وجود اشارة قوية وذلك لكثرة المستخدمين خدمة المواصلات في الفندق مبالغ في تسعيرتها أي أنها ضعف الخارجي city view rooms were bit noisy expensive restaurant rate Slow internet even with good signal Hotel transportation services were expensive

  • مسافرون مسنون
    8.2

    قربه من الحرم وانواع الاكال ومن تعاملت معه في الاستقبال

    صباح اليوم الاول يوم الاحد طلبت الافطار في الغرفه لان زوجتي مريضه في وجهها ولا تقدر ان تاكل في المطعم فاخذت روتين اذهب لهذا وهذا حتى قالو اذهب الى مدير المطعم فذهبت اليه وقال خذ ماتريد واذهب به الى غرفتك فقلت له ياخي الا يوجد احد لياتي به الى الغرفه فقال يكون محسوب عليك الافطار وانا الافطار مجاني فاخذت الافطار امام الزبائن كانني آخذ صدقه وطلعته للغرفه. بينما كنت في تركيا في فندق خمسه نجوم وكان الافطار مجاني طلبتهم بالتلفون فرحبو بي وآتاني الافطار في الغرفه مما لذ وطاب فشعرت بالانشراح والراحه. ثانيا اول فندق اسكن فيه لا يوجد فيه حذا خاص للحمامات. الا ليت تكون معامله خاصه لكبار السن والمرضي مثلا قبل ان يطلب يقترحو عليه مثل الافطار

  • زوجان
    9.6

    الفندق رائع بقربه من الحرم المدني لاكن يحتاج الى بعض التحسينات من ناحيه دورات المياه ونظافة اغطيه السرير حيث وجدت عليها بعض الغبار او اوساخ لست ادري. مجمل الفندق ممتاز لقربه من الخدمات التي يحتاجها اي مسافر.

  • الأسرة مع الأطفال
    10.0

    قربة من المسجد النبوي وخصوصاً باب النساء

    الغلاء بعض الشي في قائمة الطعام

  • منفرد
    9.2

    الموقع ممتاز اول خطوه خارج مدخل الفندق على ساحة الحرم قد يحاول شباب الاستقبال إعطاءك غرفه اقل من حيث الموقع ولكن عليك الإصرار على حجزك فالغرف المطله على الحرم فعلا تطل على الحرم بعض الأجنحة لها اطلاله جانبيه بوفيه الإفطار جيد جودة القهوه والشاهي للذواقين عاديه

    محاوله موظف الاستقبال التنصل من اطلاله الغرفة على الحرم برغم وضوح الحجز لوصف الغرفة وكذلك تعطل الانترنت وهذا غير مقبول من فندق بهذا المستوى

  • الأسرة مع الأطفال
    7.8

    لانه قريب من الحرم النبوي

    الغرف صغيرة والحمام ايضا صغير المفروض ان يتم تجديد الحمامات

  • زوجان
    8.2

    موقع الفندق قريب جداً من الحرم وخصوصاً بوابة النساء ، الفطور كان رائع جداَ ويلبي جميع الاذواق، توفر مواقف مجانية لسيارات النزلاء ، نظافة الفندق واللوبي جيدة

    فرش الغرفة يحتاج تغير كلي من ناحية التصميم فهو يعتبر قديم نوعاً ما، الحمامات نظامها قديم وتحتاج تغير كلي بنظام مودرن، قيمة الاقامة في الفندق مبالغ فيها مقارنة بالخدمة، عدم توفر انترنت في الغرف، حاول موظف الاستقبال اعطائي غرفة غير اللي طلبتها من الموقع لكن انا اصريت اني اخذ غرفة مطلة عالحرم وهي الافضل، تنظيف السرير ماكان بالشكل الكامل يعني بس تغير الفرش السفلي دون تغير المخدات والاغطية، لو كان معك سيارة ستحتاج وقت طويل للخروج من مواقف الفندق بسبب كثرة المشاة والباعة حول الفندق

  • زوجان
    6.2

    المكان كان رائعاً.

    أشياء كثيرة .. لا انترنت لا خدمة جيدة .. بخل في الأخلاق الطيبة .. مشاكل بين الموظفين .. شره شديد في سحب المال لتغطية على حساب العميل لتغطية أخطأ حسابية ولتعويض المال الذي لم يدفع من قِبل الساكنين الأخرين . الصورة غير حقيقة للغرفة التي أخذتها وهذا أول مرة يحصل لي من بوكنق.

  • زوجان
    7.0

    قربه من الحرم

    المصاعد قديمة ورديئة استجابة الخدمة للغرف ضعيفه

  • مسافرون مسنون
    5.0

    قربه من المسجد النبوي

    الاستقبال مقلق غير صادق في اقوال ينطبق عليه المثل. ان لم تكن ذئب أثلتك الذئاب

كيف تصل إلى الفندق

فندق Dar Al Taqwa Hotel - المدينة المنورة في المدينة المنورة
اعرض خريطة كبيرة

عنوان الفندق:

City Center, المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية, PO BOX 20944

الحصول على الاتجاهات
مركز المدينة
  • المدينة المنورة
    km1.5
المطار
  • Mohammad Bin Abdulaziz (MED)
    km12.4
معلومات الفندق
  • تاريخ الوصول:
    ‫من  16:00 ‬
  • تاريخ المغادرة:
    ‫حتى  12:00 ‬
  • :عدد الغرف
    194